مباراة ودية .. مشاهدة مباراة المغرب والسنغال بث مباشر 9-10-2020

مباراة ودية .. مشاهدة مباراة المغرب والسنغال بث مباشر 9-10-2020


 

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب والسنغال اليوم ، يخوض منتخب المغرب مواجهة ودية قوية مساء اليوم الجمعة وذلك عندما يستقبل على ملعه نظيره النسغال في المباراة التي من المقرر لها أن تقام على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، وهي المباراة التي من المقرر لها أن تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت السعودية، العاشرة مساء بتوقيت الإمارات، حيث يسعى منتخب أسود الأطلسي للاطئمان على تحضيراته قبل استئناف التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا وتصيفات كأس العالم 2020، وهو الأمر ذاته بالنسبة للمنتخب السنغالي.

مشاهدة مباراة المغرب والسنغال

موقع يلا شوت الجديد نيوز ويسعى منتخب المغرب لاستغلال المباراة الودية من أجل الاطئمان على لاعبيه وفي مقدمتهم حكيم زياش وأشرف حكيمي والحارس بونو وأشرف بن شرقي، فيما يغرب منتخب السسنغال الذي يغيب عنه نجمه الأول ساديو ماني بسبب إصابته بفيروس كورنا في تجهيز نفسه جيدا للمرحلة المقبلة. .

بث مباشر مباراة المغرب والسنغال

واستقر وحيد خاليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب على التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام السنغال والذي من المتوقع أن يكون على النحو التالي، حراسة المرمى: ياسين بونو، وفي خط الدفاع: أشرف حكيمي – سامي ماي – أشرف لزعر – سفيان شاكلة، وفي خط الوسط: حكيم زياش – سفيان أمرابط – نبيل برقوق، وفي خط الهجوم: يوسف العربي – يوسف النصيري – أشرف بن شرقي. ، كما استقر الجهاز الفني لمنتخب السنغال على تشكيل فريقه لمباراة المغرب والذي من المتوقع أن يكون على النحو التالي، حراسة المرمى: كليمنت ديوب، وفي خط الدفاع: ياسين سابالي – ساليف ساني – كاليدو كوليبالي – ساليو سيس.، وفي خط الوسط: إدريسا جايي – شيخو كوياتي – سيدي سار، خط الهجوم: إسماعيلا سار – فامارا دييدهو – كريبان دياتا. .

البث المباشر مباراة المغرب والسنغال

في حالة انقطاع البث فقط قم بتحديث الصفحة وسوف يعود البث المباشر مشاهدة مباريات اليوم من جديد مرة أخري.


معلومات المغرب والسنغال

🏆 البطولة : مباراة ودية 2020 .
⌚ موعد المباراة : الساعة 8:00 مساءا بتوقيت مصر والساعة 9:00 مساءا بتوقيت السعودية .
⏰ تاريخ المباراة : الجمعة الموافق 9-10-2020 .
📺 القنوات الناقلة : المغربية الرياضية .
🎤 التعليق الصوتي : عبد الصمد ولد شهيبة .
🏟 ملعب المباراة : المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله .
⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة بعد نهاية المباراة .
تضمين :

موقع يلا شوت نيوز متابعة البث المباشر يلا شوت الجديد عن طريق اسهل موقع مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر Yalla Shoot New و روابط مباريات اليوم موقع يلا شوت موقع كورة لايف اون لاين مباشر لعبة ليفربول مباشر yallashoot يلا كورة ستار وموقع جول العرب مواعيد المباريات جول العرب وكذا مشاهدة دوري ابطال اوروبا 2020 بين ماتش مجانا وتطبيق يلا شوت حصري ورابط جول العرب مباريات اليوم عبر تطبيق يلا شوت بلس الجديد بدون تقطيع كورة اون لاين .