نتيجة مباراة انتر ميلان وميلان اليوم 17-10-2020 في الدوري الايطالي

نتيجة مباراة انتر ميلان وميلان اليوم 17-10-2020 في الدوري الايطالي


 

نتيجة مباراة انتر ميلان وميلان اليوم، يترقب عشاق الكرة الإيطالية ديربي ميلان والذي يجمع بين إنتر ميلان وجاره ميلان في المباراة التي من المقرر لها أن تقام على ملعب "سان سيرو" ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم "الكالتشيو" وهي المباراة التي ستقام على ملعب "سان سيرو" والتي من المقرر لها تنطلق في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت السعودية، الثامنة مساء بتوقيت الإمارات، حيث يدخل فريق إنتر ميلان المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 7 نقاط، أما فريق ميلان فيدخل المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن نظيره أتلانتا صاحب الصدارة.

تحليل مباراة انتر ميلان وميلان

موقع يلا شوت الجديد نيوز ويرغب فريق إنتر ميلان في تعويض تعادله في مباراة الجولة الماضية والعودة لسكة الانتصارات بعدما تعادل في مباراة الجولة الماضية، أما فريق ميلان فيحث عن تحقيق الانتصار الرابع له على التوالي..

تشكيل مباراة انتر ميلان وميلان

واستقر أنطجونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان على التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة اليوم أمام حراسة المرمى: سمير هاندانوفيش وخط الدفاع: دانيلو دي أمبروزيو، أليساندرو باستوني، أليكساندر كولاروف، أشلي يونج وخط الوسط: نيكولو باريلا، مارسيلو بروزوفيتش، إيفان بيريشيتش، كريستيان إيركسن وخط الهجوم: روميلو لوكاكو، لاوتارو مارتيني. .

معلومات انتر ميلان وميلان

🏆 البطولة : الدوري الإيطالي 2020 .
⌚ موعد المباراة : الساعة 6:00 مساءا بتوقيت مصر والساعة 7:00 مساءا بتوقيت السعودية .
⏰ تاريخ المباراة : السبت الموافق 17-10-2020 .
📺 القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4 .
🎤 التعليق الصوتي : سان سيرو .
🏟 ملعب المباراة : رؤوف خليف .
⚽ نتيجة المباراة : انتهت المباراة بفوز ميلان بهدفين مقابل هدف لصالح انتر ميلان .
تضمين :

موقع يلا شوت نيوز متابعة البث المباشر يلا شوت الجديد عن طريق اسهل موقع مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر Yalla Shoot New و روابط مباريات اليوم موقع يلا شوت موقع كورة لايف اون لاين مباشر لعبة ليفربول مباشر yallashoot يلا كورة ستار وموقع جول العرب مواعيد المباريات جول العرب وكذا مشاهدة دوري ابطال اوروبا 2020 بين ماتش مجانا وتطبيق يلا شوت حصري ورابط جول العرب مباريات اليوم عبر تطبيق يلا شوت بلس الجديد بدون تقطيع كورة اون لاين .