مشاهدة مباراة الإتحاد والإتفاق بث مباشر الاتحاد اليوم 14 / 8 / 2020 الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الإتحاد والإتفاق بث مباشر الاتحاد اليوم 14 / 8 / 2020 الدوري السعودي

 

بث مباشر مباراة الإتحاد السعودي اليوم، يخوض فريق الإتحاد مباراة هامة مساء اليوم الجمعة وذلك عندما يستقبل نظيره الإتفاق في المباراة التي ستقام على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي، وهي المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة 7:50 مساء بتوقيت القاهرة، 8:50 مساء بتوقيت السعودية، 9:50 مساء بتوقيت الإمارات، حيث يخوض فريق الإتحاد مباراة اليوم وهو في المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة أما فريق الإتفاق فيدخل اللقاء محتلا المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

مشاهدة مباراة الإتحاد والإتفاق

موقع يلا شوت نيوزويسعى فريق الإتحاد لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، حيث لا بديل أمامه إلا حصد النقاط الثلاث من أجل الابتعاد عن مناطق الهبوط إلى الدرجة الثانية خاصة وأن الفارق بينه وبين أصحاب المراكز الأخيرة عدد نقاط قليلة أما فريق الإتفاق فيخوض اللقاء باحثا هو الأخر عن الفوز من أجل التقدم خطوة على سلم الترتيب أملا في التواجد ضمن فرق المربع الذهبي.

بث مباشر الإتحاد والإتفاق

واستقر المدير الفني للإتحاد على تشكيل فريقه لمباراة اليوم أمام الإتفاق والذي من المتوقع أن يكون على النحو التالي، حراسة المرمى : مارسيلو جروهي وفي الدفاع منصور الحربي .. برونو يوفيني .. حمدان الشمراني .. سعود عبد الحميد. وفي الوسط عبدالرحمن العبود ..عبدالإله المالكي .. خالد السميري .. كريم .. رومارينهو وفي الهجوم فهد المولد.

البث المباشر مباراة الإتحاد والإتفاق

في حالة انقطاع البث فقط قم بتحديث الصفحة وسوف يعود البث المباشر من جديد مرة أخري.


معلومات الإتحاد والإتفاق

🏆 البطولة : الدوري السعودي 2020 .
⌚ موعد المباراة : الساعة 7:50 مساءا بتوقيت مصر والساعة 8:50 مساءا بتوقيت السعودية .
⏰ تاريخ المباراة : الجمعة الموافق 14-8-2020 .
📺 القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 1 .
🎤 التعليق الصوتي : سمير المعيرفي .
🏟 ملعب المباراة : مدينة الملك عبد الله الرياضية .
⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة بعد نهاية المباراة .
تضمين :

موقع يلا شوت نيوز متابعة البث المباشر يلا شوت الجديد عن طريق اسهل موقع مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر Yalla Shoot New و روابط مباريات اليوم موقع يلا شوت موقع كورة لايف اون لاين مباشر لعبة ليفربول مباشر yallashoot يلا كورة ستار وموقع جول العرب مواعيد المباريات جول العرب وكذا مشاهدة دوري ابطال اوروبا 2020 بين ماتش مجانا وتطبيق يلا شوت حصري ورابط جول العرب مباريات اليوم عبر تطبيق يلا شوت بلس الجديد بدون تقطيع كورة اون لاين .