-->
4 مكاسب حققها الزمالك بالفوز على أول أغسطس في دوري الأبطال

4 مكاسب حققها الزمالك بالفوز على أول أغسطس في دوري الأبطال

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق فوز ثمين مساء اليوم السبت على نظيره أول أغسطس الأنجولي بهدفين دون رد في المباراة التي جرت على ستاد السلام ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وحقق الفريق الأبيض الفوز الأول له في دوري المجموعات بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها في مباراة الجولة الأولى أمام مازيمبي الكونغولي بثلاة أهداف دون رد السبت الماضي، فوز الزمالك في مباراة اليوم حقق الكثير من المكاسب للفريق الأبيض خاصة وأنها المباراة الأولى للفرنسي باتريس كارتيرون مع الفريق في إفريقيا عقب توليه المهمة خلفًا للمقال ميتشو الذي رحل عقب الخسارة من مازيمبي.
ونستعرض في هذا التقرير مكاسب الزمالك من الفوز في مباراة اليوم أمام أول أغسطس الأنجولي :-

استعادة الثقة

استعاد فريق الزمالك الثقة مجددًا عقب الفوز في مباراة اليوم، حيث تسرب القلق في جماهير الزمالك عقب الخسارة القاسية من مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد، وعاد لاعبو الفريق الأبيض للقتال في الملعب بعدما غاب هذا الأمر في المباراة السابقة.

بداية مبشرة لكارتيرون

الفوز الذي حقه الزمالك في مباراة اليوم أمام أول أغسطس الأنجولي بداية مبشرة للمدرب افرنسي باتريس كارتيرون والذي تولى مهمة تدريب الزمالك رسميًا الثلاثاء الماضي.
وسيمنح الفوز في مباراة اليوم المدرب السويسري دفعة معنوية لقيادة الفريق الأبيض لتحقيق المزيد من النتائج الجيدة في الفترة المقبلة.

توهج أشرف بن شرقي

قدم المغربي أشرف بن شرقي مستوى مميز في مباراة الفريق الأبيض أمام أول أغسطس ونجح في إحراز هدفين ليقود فريقه لحصد النقاط الثلاث، حيث أثبت بن شرقي للجميع قدراته وإمكانياته وأنه قادرًا على صناعة الفارق مع الفريق الأبيض.

التمسك بأمل الصعود للدور المقبل

تمسك الزمالك بفوزه في مباراة اليوم بأمل الصعود لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث احتل الفريق الأبيض عقب المباراة المركز الثاني على سلم الترتيب، بعدما حصد 3 نقاط هامة.
تضمين :

موقع يلا شوت نيوز متابعة البث المباشر يلا شوت الجديد عن طريق اسهل موقع مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر Yalla Shoot New و روابط مباريات اليوم موقع يلا شوت موقع كورة لايف اون لاين مباشر لعبة ليفربول مباشر yallashoot يلا كورة ستار وموقع جول العرب مواعيد المباريات جول العرب وكذا مشاهدة دوري ابطال اوروبا 2020 بين ماتش مجانا وتطبيق يلا شوت حصري ورابط جول العرب مباريات اليوم عبر تطبيق يلا شوت بلس الجديد بدون تقطيع كورة اون لاين .