-->
4 أسباب تقرب ليفربول من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بعد غياب طويل

4 أسباب تقرب ليفربول من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بعد غياب طويل


يسير فريق ليفربول بثبات نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" للموسم الحالي 2019-2020، حيث يقدم الريدز مستويات مميزة للغاية، ونجح في الوصول للنقطة 40 من 14 مباراة خاضها في البطولة حتى الآن، ويسعى رجال المدرب الألماني يورجن كلوب لتحقيق اللقب الغائب عن قلعة الأنفيلد منذ 30 عام، حيث كانت أخرة مرة توج بهذا اللقب، وذلك من أجل إسعاد الجماهير المؤازرة للفريق.

ويأمل رفقاء المصري محمد صلاح في مواصلة السير نحو التتويج باللقب هذا الموسم، واستمرارهم لحصد النتائج المميزة هذا الموسم، في ظل تراجع نتائج حامل اللقب مانشستر سيتي وتراجعه إلى المركز الثالث على سلم الترتيب خلف الوصيف ليستر سيتي.

ونستعرض في هذا الترتيب 4 أمور تقرب ليفربول من التتويج باللقب هذا الموسم :-

ثبات المستوى

يقدم فريق ليفربول مستوى ثابت في جميع مبارياته التي خاضها حتى الآن، وخاصة من ناحية النتائج فخلال 14 مباراة خاضها رجال ملعب الأنفيلد نجحوا في تحقيق الفوز في 13 مباراة وتعادلوا في مباراة واحدة فقط خارج ملعبهم وكانت أمام فريق مانشستر يونايتد بهدف لكل فريق.

ابتعاد المنافس

جولة ورا أخرى يتراجع فريق مانشستر سيتي صاحب اللقب للموسم الماضي عن المنافسة في ظل تراجع نتائجه والتي كان أخرها التعادل خارج ميدانه أمام نيوكاسل بهدفين لكل فريق، فعلى الرغم من تقدم السيتي حتى قبل النهاية بـ3 دقائ نجح شيفلي قائد فريق نيوكاسل في إحراز هدف التعادل وحرمان السيتي من حصد نقاط المباراة ليصبح الفارق 11 نقطة مع ليفربول.

صلابة الدفاع

يمتلك فريق ليفربول دفاعًا قويًا بقيادة فيرجيل فان دايك حيث استقبلت شباك الفريق حتى الآن 12 هدف، في 14 مباراة ويأتي في المركز الثاني خلف ليستر سيتي الذي استقبلت شباكه 9 أهداف فقط هذا الموسم.

ثلاثي هجومي ناري

ساديو ماني ومحمد صلاح وفيرمينيو ثلاثي هجومي ناري أثبت قوته في تشكيل فريق ليفربول ونجح في الطفرة التي شهدها الريدز منذ الموسم الماضي، وسجل فريق ليفربول هذا الموسم 32 هدف منها 8 أهداف لساديو ماني و6 أخرين لمحمد صلاح و4 أخرين لروبيرتو فيرمينو.
تضمين :

موقع يلا شوت نيوز متابعة البث المباشر يلا شوت الجديد عن طريق اسهل موقع مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر Yalla Shoot New و روابط مباريات اليوم موقع يلا شوت موقع كورة لايف اون لاين مباشر لعبة ليفربول مباشر yallashoot يلا كورة ستار وموقع جول العرب مواعيد المباريات جول العرب وكذا مشاهدة دوري ابطال اوروبا 2020 بين ماتش مجانا وتطبيق يلا شوت حصري ورابط جول العرب مباريات اليوم عبر تطبيق يلا شوت بلس الجديد بدون تقطيع كورة اون لاين .